الخميس، 18 يوليو 2013

حلم ومكالمة فائتة .



 

كان انقطاع التيار الكهربائي البارحة بعد الفطور سبب مناسب جداً لأضع رأسي على المخدة بعد يومٍ منهك . و لا أقول أنني استغرقت في النوم، ولا أقول أنني لم أنم بل كنت في تلك الحالة التي نسمع فيها ما يدور حولنا لكننا في مثل مايشبه الغيبوبة . و حينها رأيت نفسي و كأنني أتحدث مع أحد أفراد أسرتي قبل أن أعود صغيرة و أجري  بإتجاه رجل ما يرتدي معطف . اقتربت منه قلت له شيئاً لا أذكره فأجابني: " الأرواح المغرمة وحدها من تتصل بنا " و من ثم أحسست كأنني أعود للواقع و أسمع اختي الصغيرة تتحدث بقربي . في مكان ما، خارج الحلم سمعت رنه هاتفي،وجدتني أنتشل بعنف كمن بعث للحياة . أختي الصغيرة  تتحدث مع أمي بالقرب مني، صوتها لم يكن حلماً إذن ! و الهاتف ؟ رفعت صوتي الناعس :" أين هاتفي ؟" كررت سؤالي مراراُ و أنا أسمع رنينه يعلو و أتحسس السرير حولي قبل  أن يأتي أخي من الصالة وفي يده كشاف ضوء . أختي الصغيرة تفتش معي، أخي يسألني أين تركت حقيبتي . أشير بيدي، يأتيني بالحقيبة، اتحسس طريقي إليه، ارفعه ، اقربه من عيناي...، مكالمة فائتة من الأمارات !
 أي روح  تتصل بي عبر حلم  ثم  رقم  من الأمارات ؟!! لاأعلم !

6 التعليقات:

ツSmiLeY AnGeLツ يقول...

قد يكون فارس احلامك ^_^

الغاردينيا يقول...

هههههه

إماراتي ؟ محبووووش هههه
جلست أجيب توقعات بس كل اقاربي حتى اليل في الأمارات هنا !

Al-Majida يقول...

الله ! مآ أجمل هذآ التعب الذي أدخلك للنوم ..

لهذ الحلم الجميل !

كم أنتي رقيقة وجميلة <3 <3

كحلمك ^_^

الغاردينيا يقول...


نعم هو جميل :) التعب و النوم والحلم كمان :) بس أشتي افسررررررره هههه
عيونك يا صحبتي هي الأجمل
موااااااح

سعدية عبد الله يقول...

" الأرواح المغرمة وحدها من تتصل بنا "

رائعة جدا :)

الغاردينيا يقول...

:)

إرسال تعليق